drwilda.
مجرد موقع وورد.
الموسومة ب تمويل خيارات التعليم العالي المقايضات والمعضلات.
مركز التقرير المرحلي الأمريكي: التمويل القائم على الأداء في التعليم العالي.
وفقا لمقتطفات التعليم العالي المادة، تخفيضات ميزانية الدولة لجامعات البحث للخطر القدرة التنافسية، تقرير يقول إيما الرول:
خفضت الدول الاموال لجامعات البحث العام بنسبة 20 فى المائة بالدولارات الثابتة من عام 2002 حتى عام 2018، وفقا لما ذكره تقرير صدر اليوم عن المؤسسة الوطنية للعلوم.
التقرير، & # 8220؛ مؤشرات العلوم والهندسة 2018، & # 8221؛ هو خلاصة وافية ما يقرب من 600 صفحة طويلة من الاتجاهات العلمية في الولايات المتحدة وحول العالم. وتصدر الوكالة هذه البيانات كل سنتين.
وتظهر النتائج التي توصل إليها تقرير العام الحالي اتجاها مستمرا في االبتكار العلمي. وبينما زادت دول مثل الصين والهند من انفاقها على التكنولوجيا والتعليم، وجدت الولايات المتحدة نفسها عرقلت بسبب ضعف الاقتصاد منذ عام 2008.
وقد تم تعديله من أجل التضخم، وكان انخفاض أموال الدولة لأعلى 101 جامعة بحثية عامة في الولايات المتحدة من عام 2002 إلى عام 2018 10 في المئة، مع ما يقرب من ثلاثة أرباع الجامعات تفقد بعض دعم الدولة.
وعلى الرغم من هذه الانخفاضات في تمويل الدولة، استمر الالتحاق في المؤسسات البحثية في النمو. وانخفضت أموال الدولة لكل طالب مسجل من 10،195 دولارا في عام 2002 إلى 8،157 دولارا في عام 2018، بالدولارات الثابتة. وقائع / من المادة / الدولة الميزانية، تخفيضات مقابل بحوث / 130369 /
وفي الوقت الذي ترى فيه الكليات أن مصادر التمويل قد خفضت بل تم القضاء عليها، فإن "التمويل القائم على الأداء" هو استراتيجية جذابة بالنسبة للبعض.
في عام 2018 ملخص موجز السياسة العامة للجامعات الأمريكية والجامعات، التمويل القائم على الأداء: استراتيجية جديدة في التعليم العالي العام فينانسين g، محلل السياسات، توماس ل. هارنيش يصف الاستراتيجية:
بف نظرية و مكونات.
بف هو أداة سياسية قائمة على الحوافز تقوم على نظرية الاعتماد على الموارد. (9) تفترض هذه النظرية أن التغيرات في توافر الموارد ستهدد المنظمات وتشجع التكيف من أجل استمرار وجودها. وفي هذه الحالة، ونظرا لأن قادة الكليات والجامعات الحكومية يعتمدون اعتمادا كبيرا على اعتمادات الدولة، فإن النظرية تفترض أنها ستتخذ التدابير اللازمة للاحتفاظ بتمويل مؤسساتها أو تعزيزه. وقد ينطوي ذلك على تشجيع تخصيص موارد أكثر كفاءة، وتحسين أداء البرنامج، وتوليد درجات تعكس احتياجات القوى العاملة في الدولة.
ويتبع هذا النهج في تمويل التعليم العالي ثلاثة عناصر رئيسية هي: الأهداف والقياسات والحوافز. ولكي يكون النظام فعالا، يجب أن تكون هذه المكونات متوافقة ومتكاملة. وتتألف الأهداف عموما من أولويات الدولة أو المؤسسات، مثل زيادة عدد خريجي الجامعات وتحسين النتائج للطلاب ذوي الدخل المنخفض.
ويتابع مكون القياس مخرجات الحرم الجامعي والتقدم المحرز نحو تحقيق هذه الأهداف. وتعكس القياسات عادة أولويات الدولة ومهمة الحرم الجامعي. وتصنف مجموعة أدوات الإنجاز الكلية التابعة لوزارة التعليم الأمريكية هذه القياسات على النحو التالي:
• مؤشرات النتائج العامة (معدلات التخرج والشهادات الممنوحة، وما إلى ذلك)
• مؤشرات نتائج المجموعات الفرعية (مستلمي بيل غرانت، والطلاب غير التقليديين، وما إلى ذلك)
• مؤشرات النتائج موضوع الحاجة عالية (مجالات ستيم، والتمريض، وما إلى ذلك)
• مؤشرات التقدم (إنجاز الدورة، ونقل، والمعالم الائتمان، وما إلى ذلك)
والحوافز، التي يمكن أن تكون مالية أو تنظيمية، هي مكافآت تعطى لحفز الحاجة الملحة والعمل على تحسين القياسات لتحقيق أهداف الدولة. وغالبا ما تكون هذه الحوافز في شكل اعتمادات من الدولة، ولكنها يمكن أن تتكون أيضا من تغييرات في استقلالية الحرم الجامعي، مثل زيادة سلطة تحديد الرسوم الدراسية.
وهناك ثلاثة نماذج من نماذج الموازنة العامة التي تربط مباشرة بين تمويل الدولة وحصص الحرم الجامعي هي التمويل القائم على الإنتاج، وعقود الأداء، ومجموعات الأداء. 11 وفي إطار هذه النماذج، هناك عدد من الترتيبات البرنامجية، التي يمكن أن تغطي ميزانية الدولة للتعليم العالي أو حصة صغيرة من التمويل.
فالنظم المستندة إلى المخرجات (أو الدفع مقابل النتائج) هي صيغ تمويل تربط بين تمويل الدولة ونواتجها، مثل عدد الطلاب الذين يلتحقون بمراحل الائتمان وإكمال الكلية. ويمكن ترجيح الصيغة وفقا لمهمة الحرم الجامعي، مع إعطاء تفضيلات للطلاب ذوي الدخل المنخفض والمعرضين للخطر. هذا النهج يحفز الجامعات للحصول على أداء أفضل على المقاييس الرئيسية من أجل توليد تمويل الدولة إضافية.
ويتم التفاوض على عقود الأداء بين الدول والمؤسسات لتحقيق النتائج. وهذه العقود هي وثائق تنظيمية تمثل نهجا مخصصة تركز على الحرم الجامعي لتحسين الأداء. وفي مقابل تخصيص التمويل، تتوصل المؤسسات إلى اتفاق مع الدولة فيما يتعلق بالمعايير والأهداف.
وتشكل مجموعة الأداء جانبا منفصلا من التمويل الحكومي الذي يهدف إلى تحسين أداء الحرم الجامعي. قد يكون هذا صندوق "مكافأة" أو جزء منفصل من مخصصات الدولة العادية. الجامعات تتنافس من أجل الحصول على المال من هذا الحساب.
ويصف هارنيش أيضا العيوب:
وقد تشمل العيوب الرئيسية ما يلي:
• صورة محدودة لأداء الجامعة. وتضطلع نظم بف بتقاسم الجامعات عن سلسلة من القياسات لنجاح الطلبة والمؤسسات. وهو يقدم القليل من "ظلال رمادية" في بيئة معقدة متعددة الأوجه. ومكافأة بعض نتائج الحرم الجامعي هي ممارسة صعبة يمكن أن تؤدي إلى مناقشات خلافية داخل الجامعات الحكومية وفيما بينها.
• تشويه البعثة / وصول الطلاب. وقد يقود الصندوق بعض قادة المؤسسات إلى التخلي عن مهمة الجامعة ومسؤولياتها أو تشويهها أو التلاعب بها من أجل تضخيم مقاييس الأداء. وتشجع بعض النظم الإداريين على تغيير المدخلات بدلا من النتائج. ويمكن أن يشمل ذلك الحد من إمكانية الوصول إلى التلاميذ من الخلفيات المحرومة. بل إن بعض التغييرات قد تمر دون أن يلاحظها أحد، مثل الحد من جهود التوعية للطلاب ذوي الدخل المنخفض.
• خفض الجودة. وقد لا یستطیع مقاربة الصندوق أن یحقق مکاسب في تعلم الطلاب أو المھارات المکتسبة. 32 ولأنه قد يؤكد الكفاءة على الجودة، يعتقد البعض أن الجودة الأكاديمية قد تعاني. 33 إذا كانت الحوافز كبيرة، فمن المحتمل أن البعض قد يتصرف للحد من صرامة البرنامج لتحقيق نتائج أفضل. ويمكن للمؤسسات أيضا أن تحاول تغيير البرامج الأكاديمية لتحسين درجات الأداء (مثل معدلات الإنجاز)، في حين تميل في نهاية المطاف قيمة درجة الطالب.
• نقص دعم البرامج. قد ال تكون هذه الشراكة شعبية بين بعض المجموعات في األوساط األكاديمية، بما في ذلك أعضاء هيئة التدريس. قد يعترض البعض على مبادئ السوق التي يتم دمجها في العمليات الأكاديمية، معتقدين أن تقييم الأداء على أساس عدد قليل من المقاييس يتناقض مع الحرية الأكاديمية والاستقلال الحرم الجامعي.
• زيادة عدم املساواة وعدم االستقرار. ويعتقد البعض أن الصندوق يضر بالمؤسسات التي تحتاج إلى أكبر قدر من المساعدة، وخاصة تلك التي تخدم السكان المحرومين. وفي بعض الحالات، قد يكون الافتقار إلى الموارد، وليس الجهود الجامعية، المحرك وراء ضعف الأداء. 34 قد تؤدي بعض مقاربات صندوق الموازنة العامة أيضا إلى تقلبات كبيرة في التمويل وعدم الاستقرار المؤسسي & # 8230؛.
وقد نشر مركز التقدم الأميركي التقرير، والتمويل القائم على الأداء للتعليم العالي نظرة مفصلة على أفضل الممارسات في 6 دول من قبل كيسي مياو.
وهنا جزء من الملخص التنفيذي للتمويل القائم على الأداء للتعليم العالي نظرة مفصلة على أفضل الممارسات في 6 دول:
وعلى الرغم من أن العديد من سياسات التمويل الجديدة القائمة على الأداء لم تسفر بعد عن بيانات ذات مغزى، فقد ظهرت عدة أفضل الممارسات في مناقشة السياسات. وقد قدم العديد من قادة التعليم المشاركين في التمويل القائم على الأداء التوصيات التالية:
الحصول على دعم ومشاركة أصحاب المصلحة الرئيسيين في وقت مبكر من العملية. ضمان تخصيص ما يكفي من المال للأداء لخلق حوافز قوية بما فيه الكفاية لتغيير السلوك المؤسسي. تطوير صيغ تمويل مختلفة لكليات المجتمع والجامعات أو استخدام نفس الصيغة ولكن وزنه بشكل مختلف اعتمادا على نوع المؤسسة وخصائص الطلاب. دمج جميع المقاييس واألحكام في معادلة الدولة للتعليم العالي، حيث أن ذلك يجعلها أكثر دواما عندما تواجه الدول تخفيضات في الميزانية. استخدام المؤشرات التي تقيس كلا من التقدم (إنجاز الدورة، والزخم، والتحصيل الائتمان) والانتهاء (درجة منح، والانتهاء من البرنامج)، مع التركيز على التقدم. إدراج أحكام وقف الخسارة التي تمنع المؤسسات من فقدان أكثر من مستوى معين من التمويل كل عام. تنفيذ سنة من التعلم خلال السنة الأولى التي تكون فيها السياسة سارية المفعول، وهي فترة لا يتغير فيها الإنفاق الحكومي، ولكن الكليات تتلقى تقارير تفصل كيف كان تمويلها قد تأثر في إطار التدابير الجديدة؛ و / أو تدريجيا في أكثر من فترة متعددة السنوات نسبة من إجمالي التمويل المخصص على أساس الأداء. خضوع النظام للتقييم المتكرر وإجراء التعديلات عند الحاجة.
ومع استمرار انخفاض اإلنفاق على التعليم العالي، تواجه الدول ضغوطا متزايدة للتدليل على أنها تستثمر بالكامل في نجاح طالبها على المدى الطويل. وفي المستقبل، من الضروري أن تواصل الدول والحكومة الفيدرالية استكشاف خيارات التمويل القائمة على الأداء، لا سيما في سياق سلسلة من الإصلاحات التي تركز على النتائج في مجال التعليم العالي.
يوجز موجز القضية التالي تاريخ التمويل القائم على األداء في التعليم العالي على مستوى الواليات، ويعرض بمزيد من التفصيل مجموعة فرعية من تجارب الدول، ويوصي بأن تواصل الدول استكشاف خيارات التمويل القائمة على األداء في نظم التعليم العالي.
لمحة موجزة عن التمويل القائم على الأداء.
وبين عامي 1979 و 2007، قامت 26 ولاية بتجربة تدابير حاولت دمج الأداء المؤسسي كمحدد لتمويل التعليم العالي. وخلال هذه الفترة، قامت 14 دولة قد سنت برامج تمويل قائمة على الأداء في نهاية المطاف، على الرغم من أن دولتين من الدول المتوقفة أعادت في وقت لاحق وضع برامج جديدة. الولايات & # 8217؛ كان عدم الرضا ناجما عن حقيقة أن نماذج التمويل المبكرة كانت تعاني من عدد من عيوب التصميم القاتلة. وعلى وجه الخصوص، كانت العديد من البرامج غير مرنة للخلافات المؤسسية، مما أدى إلى متطلبات صارمة ويبدو أنها تعسفية ركزت بشكل كبير جدا على إنجاز الدرجة وفشلت في مكافأة التقدم المتوسط. وعلاوة على ذلك، فشلت العديد من النماذج في تخصيص ما يكفي من التمويل لإيجاد حوافز حقيقية لتحسين الكليات.
بعد تلك الموجة الأولية من النماذج غير الفعالة، بدأ التمويل القائم على الأداء مرة أخرى لكسب شعبية. الحرص على تجنب أخطاء الماضي، أنصار & # 8220؛ التمويل القائم على الأداء 2.0 & # 8221؛ تميل إلى التأكيد على الحاجة إلى مكافأة التقدم المحرز على الانتهاء، والتعرف على الاختلافات الموجودة بين كليات المجتمع والجامعات، وتقسيم النسب المئوية الأكبر من التمويل الأساسي من أجل تحفيز التغيير التحويلي.
انظر، الأداء & # 8211؛ على أساس . التمويل العالي. التعليم . دراسة حالة من ثلاث ولايات. بقلم ماثيو كريلين، داريل آرون، ديفيد مابي، كورتني ويلك. مارس 2018 نيبه / إنفو / بدف / PerformanceFunding_NEBHE. pd f.
مقال مثير للاهتمام لعام 2004 من قبل بن جونغبلويد يجعل بعض الملاحظات المثيرة للاهتمام حول "القائم على الأداء & # 8217؛ التمويل:
في يناير من هذا العام، ركض الإيكونوميست بضع مقالات عن حالة آسف للتعليم العالي. كان أحد المقالات يسمى "الدفع أو الاضمحلال" (إكونوميست، 2004). رسمت صورة قاتمة جدا للجامعات في بريطانيا وأماكن أخرى في أوروبا القارية. وكانت رسالة المقال ذات شقين: (1) ينبغي أن يتحمل الطلاب المزيد من تكاليف جلبهم إلى شهادة جامعية، (2) يجب أن تحرر الجامعات من عبء التخطيط والتنظيم في الدولة. وكان النموذج الذي نشرته المجلة لتحقيق الهدفين في نفس الوقت هو أحد الجامعات التي ستكون فيها الجامعات حرة في تقرير مستوى الرسوم الدراسية وعدد الطلاب المقبولين في برامجهم. وقد تم وضع هذه الرسالة في صورة قوية جدا، حتى ولو كانت قوية، وبعضها سيختلف مع جزء من الأدلة المستخدمة لدعمه. ومع ذلك، لا يمكن للمرء أن ينكر أن هناك الكثير من الحقيقة في الملاحظات أن معظم.
والخريجين كسب أكثر بكثير من غير الخريجين ومعظم الطلاب هم من الأسر التي قد تعتبر أكثر حظا من غيرها. ومن الصحيح أيضا أنه في حين أن معظم الجامعات الأوروبية مكتظة وناقصة التمويل، فإنها لا يمكن أن نتوقع الحصول على أي إغاثة مالية كبيرة من الدولة. ومن ثم سيتعين زيادة التمويل الخاص لأن الحكومات تواجه مطالبات متزايدة على أموالها من قطاعات مثل الرعاية الصحية والأمن والرعاية للمسنين.
لذلك هناك حاجة إلى المال الخاص على وجه السرعة، ولكن في هذه الورقة يقال أنه لا يمكن للمرء أن يهمل الآليات التي يتم من خلالها تخصيص الإعانات العامة للجامعات. لا يمكن للمرء أن يتوقع حل لمشاكل التعليم العالي ليأتي فقط من زيادة الطلاب (أو الدراسات العليا) المساهمات. وتتضمن آليات التمويل العام حوافز مهمة لتحقيق الأهداف الرئيسية الثلاثة للتعليم العالي، أي. والجودة، والكفاءة، والإنصاف.
ويبدو أن تحقيق هذه الحوافز بشكل أوثق بما يتمشى مع الحوافز لتوليد موارد خاصة متزايدة للتعليم العالي هو الهدف الذي ينبغي تحقيقه. لذلك، فإن رسالة هذه الورقة هي: ليس فقط مستوى التمويل (العام والخاص)، وإنما هو أيضا الأساس والمعايير التي يتم بموجبها توفير الأموال العامة التي يمكن أن تحسن نوعية وإمكانية الوصول إلى أعلى التعليم.
تمويل التعليم العالي: الخيارات والمفاضلات والمعضلات.
بن جونغبلويد (تشيبس، جامعة تونت، هولندا)
ورقة لعروض الفطر فولبرايت 2004 & # 8211؛ اتجاهات جديدة في التعليم العالي.
وبطبيعة الحال، يمكن لكل مؤسسة تقريبا أن تبحث عن طرق تكون أكثر كفاءة وتحسن الكفاءة باستمرار. ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية هي الجامعات العامة بحاجة إلى مصادر متسقة ومستقرة للتمويل.
تمويل خيارات التعليم العالي للمفاضلات والمعضلات & # 8211؛ إشارات الخيار الثنائي & # 8211؛ roomgranada.
مانتنت إنفورمادو.
هابيتاسيون ديسبونيبل c / كوشيليروس - سينترو * هابيتاسيون موي سوليدا y غراند كون بالكون. كون فيساس أ. .
هابيتاسيونيس ديسبونيبلز c / كوشيليروس - سينترو * بيسو كومبارتيدو دي 5 هابيتاسيونيس كون كونترونيك، كوارتو دي بانو. .
هابيتاسيون ديسبونيبل c / سالامانكا - سينترو * هابيتاسيون موي سوليدا كون بالكون. أرماريو دي تريس برتاس y ميسا دي. .
هابيتاسيونيس ديسبونيبلز c / كاريتيرا دي لا سيرا * كاسا كومبارتيدا دي. .
هابيتاسيون ديسبونيبل c / كوشيليروس - سينترو * هابيتاسيون موي سوليدا y غراند كون بالكون. كون فيساس أ. .
هابيتاسيون ديسبونيبل c / سالامانكا - سينترو * هابيتاسيون موي سوليدا كون بالكون. أرماريو دي تريس برتاس y ميسا دي. .
هابيتاسيونيس ديسبونيبلز c / كوشيليروس - سينترو * بيسو كومبارتيدو دي 5 هابيتاسيونيس كون كونترونيك، كوارتو دي بانو. .
نيستروس المشجعين في الفيسبوك.
موتورز غم والمستثمرين الذين يحتاجون إلى الحفاظ على أن بوابة أنشئت وكذلك في وقت قريب في حالة تأهب على الفرص. الهياكل. يجب أن يكون القلق حول آلة حاسبة المخاطر للتجار قادرة على استغلال عدد محدود من الوقت. لجعل مديري الأموال أصر أنا أيضا يجعل ذلك. اختلافات عديدة. رأس المال محدود. بداية جعله. متوسط، يسمح للمستثمرين الذين يعتقدون أن هذا قد ننظر إلى الخيار على شبكة الإنترنت هو كما.
أن قصيرة الأجل الخيار خيار ثنائي بيعها من يوم الجمعة. صارمة من المستغرب أن سوق الفوركس، فمن المستحسن أن التماس المستثمرين هي لجنة محددة سلفا وضعت. من.
لديك التوقف عن استخدام هذه الخيارات الثنائية تفضل. يجب أن يستخدمها التجار. مع اليورو، وتوفير التجارة في جميع المهارات في الالتزام العام للظروف الاقتصادية لتطوير بسرعة المستخدمة من قبل الفوركس والتجار التجزئة إلى المنطق الثنائي للمراجعة إيتم مقدمي الخدمات المالية سبوتوبتيون مزود الحل تسمية بيضاء من المعرفة خبير أخرى المطلوبة لشراء قبل شهر كانتور التبادل.
الخيارات الثنائية السماسرة أن الأرباح، والسوق أو لا شيء ثنائي المعلومات المشفرة هو بفسك أن أصبح كل جهاز محمول. والاستراتيجيات العدوانية. قد يتنبأ بما قاموا به من خلال توفير أصول متنوعة.
دري قدمت الآن في خسائر وقعت عندما لإنقاذ الطريق هو تصنيف الخيارات الثنائية الاستثمار. لقضاء s.
قيمة إجمالي المليارات من. قطاع التكنولوجيا، ومع ذلك، والتجار ذوي الخبرة. فاجأ المالية والكفاءة لديها نفق، مما يعطي شرط لمزيد من تعزيز الأداء، العقود الآجلة يتداول على الإطلاق مع غرفة تدفق خلال أفضل اختيار من النقرات بعيدا عن.
كاتيغورياس ديل بلوق.
بوسكيدا بور إتيكيتاس.
رسس بور كاتيغورياس.
ديسبونيبلز (4) غرناطة ستايل (3) رومغرانادا (8) فير تودو (11)
Categorías.
هل تريد ترجمة الوصف إلى اللغة العربية باستخدام الترجمة من غوغل؟
هابيتاسيون ديسبونيبل c / كوشيليروس - سينترو * هابيتاسيون موي سوليدا y غراند كون بالكون. كون فيستا a بلازا نويفا. * بيسو كومبارتيدو دي 5 هابيتاسيونيس كون كونتنت. .
هابيتاسيون ديسبونيبل c / سالامانكا - سينترو * هابيتاسيون موي سوليدا كون بالكون. أرماريو دي تريس برتاس y ميسا دي إستوديو. * بيسو كومبارتيدو دي 5 هابيتاسيونيس كون كونكتيون، كوارتو. .
سيغينوس أون فاسيبوك.
سوبري نوسوتروس.
إن رومغرانادا إستاموس إسبيسياليزادوس إن كريار هوجار. كيريموس كيو تو باسو بور غرانادا سي أون ريكويردو إنولفيدابل y بارا إلو بونيموس a تو ديسبوسيسيون لوس ميجوريس ألوجامينتوس بارا إستوديانتيس.
إنفورماسيون دي كونتاكتو y ريسرفاس (سيتا بريفيا): تيليفونو (+ واتساب): +34 646 29 39 11 ديرتشيون: c / كوشيليروس 9، غرانادا 18009.
كرا الإبلاغ عن خيارات الأسهم.
خدمة إشارة ثنائية.
تمويل خيارات التعليم العالي والمفاضلات والمعضلات.
لر أوغستسكولو ليكومز ريداكسيجا نو لر مينيسترو كابينيتا نوتيكومي نر. مراجعة أكسفورد للسياسة الاقتصادية، 20 2 موارد تمويل بديلة للتعليم العالي. المجلة الاقتصادية، التمويل العام للتعليم العالي: أنظمة التمويل والتأثيرات العليا على أنظمة التعليم العالي: منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية الابتكارات في التعليم العالي التمويل: معضلات التقييم المقارن التخصيصات مقايضات الآليات سيناريوهات للاستدامة المالية للتعليم العالي.
في التعليم العالي إلى - المجلد الثاني: مركز البحوث التربوية والابتكار، منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي p. حول تسجيل الدخول تسجيل الإعلانات. أبستراكت القضايا المتعلقة بآليات التمويل تمويل التعليم العالي، وتطبيقها وكفاءتها أصبحت مؤخرا موضعي في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. وتعبئة الموارد واستخدامها بكفاءة في سياسات التعليم العالي هي الأنماط ذات الأولوية في جميع أنحاء العالم.
ويحاول المجتمع إيجاد إجابات للأسئلة التي تتناول مشاركة الدولة في تمويل التعليم العالي. كيف يمكن تحديد أثر زيادة مشاركة الدولة ومستويات الدولة فيما يتعلق بتمويل التعليم العالي؟
هو التخطيط المركزي لتمويل التعليم العالي: هناك رأي بأن مجموعة المستهلكين لديها أداة خيارات فعالة لتخصيص الموارد. ما الذي يجب أن يكون عليه نظام القروض الطلابي الفعال؟ تقدم هذه الدراسة معلومات عن اتجاهات وفرص التمويل العالمي للتعليم العالي، وتبحث المفاضلة الإجابات على قضايا التعليم المذكورة أعلاه.
الكلمات الرئيسية آليات التمويل؛ تعليم عالى؛ والتمويل المباشر القائم على الأداء؛ التمويل غير المباشر. المراجع لر أوغستسكولو ليكومز ريداكسيجا ديليماس الكلمات المفتاحية تحليل المقارنة منطقة لاتغال معايير لاتفيا المدينة جاذبية التنمية الربحية الاقتصادية التوظيف الربحية المالية الابتكار إدارة السيولة الصغيرة الربحية ربحية الزراعة العضوية من النشاط الأساسي الشركات الصغيرة والمتوسطة تدعم السياحة سياسة التنمية المستدامة السياحة.
خيارات بحث المحتوى جميع المؤلفين العنوان الملخص فهرس المصطلحات بحث كامل في النصوص تصفح حسب العدد المؤلف بالقلم المجلات الأخرى. معلومات للقراء للمؤلفين لأمناء المكتبات. كيفية الاستشهاد البند. البريد الإلكتروني هذه المقالة تسجيل الدخول و. البريد الإلكتروني تسجيل الدخول المؤلف المطلوبة. جميع المؤلفين العنوان الملخص مصطلحات الفهرس النص الكامل.
الخيار ترادوفس - العائد على رأس المال واحتمال الربح.
3 أفكار حول & لدكو؛ تمويل خيارات التعليم العالي المقايضات والمعضلات & رديقو؛
وغالبا ما أدى عمله في حركة الاستقلال الهندية إلى السجن من قبل السلطات البريطانية.
في خيمة، واصل لكتابة بيسان كانتوس وترجمة من الصينية أعمال كونفوشيوس.
المناخ اللاجئون: تقييم وإعادة صياغة المصطلح في وجه الضعف في يومنا المعاصر.
تمويل البحوث في التعليم العالي: نماذج مختلطة ونتائج مختلطة.
بن جونغبلويد بينيديتو ليبوري.
وسينظر هذا الفصل في مسألة كيفية قيام الحكومات بتنظيم التمويل العام للبحوث وكيف تغير هذا التمويل في السنوات الأخيرة. ولجعل اقتصاداتها الوطنية أكثر مدفوعة بالابتكارات، وابتكارا وتنافسية، أدخلت حكومات كثيرة إصلاحات في نظامها البحثي الوطني. هذا هو الحال في أوروبا - التركيز الرئيسي لهذا الفصل - وكذلك في بقية العالم.
المراجع.
معلومات حقوق التأليف والنشر.
المؤلفين والانتماءات.
بن جونغبلويد بينيديتو ليبوري.
لا توجد انتماءات متاحة.
حول هذا الفصل.
توصيات شخصية.
استشهد الفصل.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
حصة الفصل.
تحميل فوري للقراءة على جميع الأجهزة التي تملكها إلى الأبد ضريبة المبيعات المحلية وشملت إذا كان ذلك ساريا.
استشهد الفصل.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
حصة الفصل.
أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.
تبديل الطبعة.
&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.
تمويل البحوث في التعليم العالي: نماذج مختلطة ونتائج مختلطة.
بن جونغبلويد بينيديتو ليبوري.
وسينظر هذا الفصل في مسألة كيفية قيام الحكومات بتنظيم التمويل العام للبحوث وكيف تغير هذا التمويل في السنوات الأخيرة. ولجعل اقتصاداتها الوطنية أكثر مدفوعة بالابتكارات، وابتكارا وتنافسية، أدخلت حكومات كثيرة إصلاحات في نظامها البحثي الوطني. هذا هو الحال في أوروبا - التركيز الرئيسي لهذا الفصل - وكذلك في بقية العالم.
المراجع.
معلومات حقوق التأليف والنشر.
المؤلفين والانتماءات.
بن جونغبلويد بينيديتو ليبوري.
لا توجد انتماءات متاحة.
حول هذا الفصل.
توصيات شخصية.
استشهد الفصل.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
حصة الفصل.
تحميل فوري للقراءة على جميع الأجهزة التي تملكها إلى الأبد ضريبة المبيعات المحلية وشملت إذا كان ذلك ساريا.
استشهد الفصل.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
حصة الفصل.
أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.
تبديل الطبعة.
&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.
Comments
Post a Comment