استراتيجية مكتبة الجامعة المفتوحة
الاستراتيجية والتسويق.
إدارة التسويق والاستراتيجية هي مركز نابض بالحياة للبحوث والتدريس في التخصصات التجارية الرئيسية في مجال التسويق والإدارة الاستراتيجية، ويضم الخبرة البحثية في الاستراتيجية الدولية واستراتيجية كما الممارسة والاستراتيجية غير السوقية. ويشمل الأعضاء خبراء في مجال التسويق الاجتماعي تحت رعاية معهد التسويق الاجتماعي (إيسم-أوبين).
معهد التسويق الاجتماعي (إيسم-أوبين)
هذا المركز الدولي للتميز البحثي يجري البحوث في المجالات الرئيسية التالية: تطوير وتقييم التدخلات تغيير السلوك على أساس مبادئ التسويق الاجتماعي. وأثر السياسة العامة على الصحة والرعاية الاجتماعية؛ وأثر التسويق التجاري على صحة وسلوك الأفراد والمجتمع عموما؛ وأثر التسويق الاجتماعي على الاستدامة.
مركز الابتكار في التعليم والتعلم (إنتل)
ويوفر المركز القيادة للبحوث والمنح الدراسية وتعزيز الجودة في الإدارة المسؤولة وتعليم القانون. البحوث في هذا المجال أمر حيوي لتجديد وتطوير علم أصول التدريس لدينا، والحفاظ على كلية إدارة الأعمال في طليعة، على الصعيد العالمي، لخلق وتقديم التعلم المخلوطة باستخدام مجموعة واسعة من وسائل الإعلام.
التركيز على البحوث.
الإدارة هي مركز للبحث والتدريس في التخصصات التجارية الرئيسية للإدارة الاستراتيجية والتسويق، مع التركيز على مجالات:
استراتيجية دولية واستراتيجية، كما الممارسة، النظر في ما المديرين في الواقع بمثابة الأساس لفهم كيفية تحسين الأداء. استراتيجية غير السوق، الدور الحيوي الذي تدير العوامل السياسية والثقافية يلعب في النجاح التنظيمي. التسويق الاجتماعي، الذي يسخر قوة التسويق لتغيير السلوك وتحسين صحة ورفاه الأفراد والمجتمع. ويسهم عملنا في السياسة الوطنية في هذا المجال. استراتيجية التسويق، والعلامات التجارية، والتسويق الرقمي والخدمات وأنظمة المعلومات.
المنشورات الأكاديمية.
ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة للمنشورات البحثية لدينا على البحث المفتوح على الانترنت وعبر صفحات موظفينا.
يستمد تدريسنا، الذي يغذيه بحثنا، نهج التعلم القائم على الممارسة المتميز من قبل أوبس عبر مجموعة من الوحدات ذات الصلة والمشاركة في مستويات الدراسات الجامعية والدراسات العليا، بما في ذلك العناصر الرئيسية في ماجستير إدارة الأعمال المعتمدة من جامعة تكساس المفتوحة. تساهم الإدارة في عدد من الوحدات الجامعية والدراسات العليا ضمن كلية إدارة الأعمال:
الاتصال بإدارة الاستراتيجية والتسويق.
لجميع الاستفسارات المتعلقة بالإدارة، يرجى الاتصال بنا على OUBS-Strategy-Marketing@open. ac. uk.
لجميع الاستفسارات الأخرى، بما في ذلك الطلاب والخريجين، يرجى زيارة صفحة الاتصال بنا.
هل تريد حقا قوة عاملة من المفكرين النقديين؟ 21st مارش 2017 هل أرباب العمل يريدون حقا أن يكون موظفوها مفكرين حرجين؟ 14 مارس 2017 ما هو دور هر في الأخلاق؟ 11 ديسمبر 2018 كلية إدارة الأعمال المفتوحة: سنة من البصيرة 30 نوفمبر 2018 الموارد للشركات الصغيرة والمتوسطة: استراتيجية 1 نوفمبر 2018.
طلب نشرة الاكتتاب الخاصة بك.
استكشاف المؤهلات والدورات لدينا من خلال طلب واحدة من نشراتنا اليوم.
هل أنت بالفعل طالب أو؟
ابقى على تواصل.
الجامعة المفتوحة.
أو الجماعة.
أو الطلاب المجتمع.
البحث عن جهات الاتصال الشخصية بما في ذلك المعلم وفريق دعم الطلاب:
للحصول على المساعدة والدعم فيما يتعلق بموارد الحوسبة في الجامعة:
للحصول على معلومات، وتقديم المشورة والتوجيهات حول استخدام المكتبة، والإشارات الأنماط أو العثور على المجلات والكتب والمقالات لمهامك:
إستراتيجية.
نحن رائدة أساليب التدريس والتعلم تمكين الناس من تحقيق أهدافهم المهنية والحياة.
في هذا القسم.
التدريس & أمب؛ تعلم.
كيف يعمل على غرار أو التعلم المفتوح، من تطوير بالطبع من خلال التسليم إلى طلابنا.
قصة أو.
قصة الجامعة المفتوحة من المفكرين السياسيين في وقت مبكر من خلال الذكرى السنوية 40 في عام 2009 وما بعده.
حقائق & أمب؛ الأرقام.
إحصاءات ومعلومات عن الطلاب أو الخريجين والخريجين الفخرية والدورات والبرامج والموظفين والتمويل والإعاقة والتوظيف.
المزيد عن الجامعة المفتوحة.
الأمم، الكليات & أمب؛ ابحاث.
و أو في دول المملكة المتحدة ودليل من كليات الجامعة المفتوحة ومراكز البحوث.
مهمة الجامعة المفتوحة هي أن تكون مفتوحة للناس والأماكن والأساليب والأفكار. اقرأ عن كيفية تقديمها.
الجامعة المفتوحة.
أو الجماعة.
أو الطلاب المجتمع.
البحث عن جهات الاتصال الشخصية بما في ذلك المعلم وفريق دعم الطلاب:
للحصول على المساعدة والدعم فيما يتعلق بموارد الحوسبة في الجامعة:
للحصول على معلومات، وتقديم المشورة والتوجيهات حول استخدام المكتبة، والإشارات الأنماط أو العثور على المجلات والكتب والمقالات لمهامك:
إستراتيجية مكتبة الجامعة المفتوحة
بوابتك إلى مجموعة واسعة من موارد المعلومات عبر الإنترنت.
البحث في المكتبة.
أخبرنا برأيك في بحث المكتبة باستخدام نموذج التعليقات.
بحث المكتبة.
هل رأيت.
ابدء.
على مدى سنوات من الدراسة معنا سوف تتعلم الكثير عن الموارد وكيفية العثور عليها وإدارتها.
ابدأ باستخدام دليلنا لاستخدام الموارد المكتبية والحصول على أقصى استفادة منها.
الدورات التدريبية عبر الإنترنت القادمة.
تعرف على المكتبة الإلكترونية، وكيفية العثور على المساعدة والدعم، وكيفية الوصول إلى الخدمات الرئيسية للمساعدة في دراستك أو العمل في أو.
تعرف على كيفية العثور على موارد محددة وكيفية العثور على معلومات حول موضوع باستخدام بحث المكتبة.
مكتبة الأخبار.
تتمتع هذه المعاملة الخاصة من مكتبة - الجان.
وسيغلق مبنى المكتبة في ميلتون كينز خلال فترة عيد الميلاد.
علاج نفسك لبعض الأشياء الاحتفالية من مكتبة أو.
مكتبة مساعدة.
الموظفين والحرم الجامعي.
الجامعة المفتوحة.
أو الجماعة.
أو الطلاب المجتمع.
البحث عن جهات الاتصال الشخصية بما في ذلك المعلم وفريق دعم الطلاب:
للحصول على المساعدة والدعم فيما يتعلق بموارد الحوسبة في الجامعة:
للحصول على معلومات، وتقديم المشورة والتوجيهات حول استخدام المكتبة، والإشارات الأنماط أو العثور على المجلات والكتب والمقالات لمهامك:
استراتيجية المكتبة.
جامعة مانشستر هي واحدة من الجامعات الرائدة في العالم ™، تشتهر البحوث الرائدة والابتكار. وتلعب المكتبة دورا حاسما في تحقيق هذا الوضع والحفاظ عليه.
استراتيجيتنا تدفع تطوير المكتبة نحو النجاح في المستقبل. وهو يضع رؤية للمنظمة التي نعتقد أنها ضرورية للمستقبل، والأشياء التي سنحققها بحلول عام 2021 لتلبية هذه التطلعات.
وتدعم استراتيجية المكتبة الرؤية الاستراتيجية لجامعة مانشستر 2020، التي تحدد أولوياتنا وتضمن لنا أن نتمكن من تقديم الخدمات في مجالات جديدة وذات أهمية حاسمة، وبناء خدمات تدعم أهداف مانشستر 2020.
وتتكون الاستراتيجية من أربعة مواضيع تتماشى مع مانشستر 2020:
الهدف 1: بحوث عالمية المستوى.
يكون لها دور رئيسي في تمكين الباحثين في جميع التخصصات لإنتاج البحوث ذات التأثير الأوسع في جميع مراحل حياتهم المهنية.
و زونج؛ وسوف نؤكد على أدوارنا في دعم البحوث المفتوحة، وتدريب الباحثين في وقت مبكر الوظيفي، وتعزيز البحوث متعددة التخصصات وتحفيز البحوث على مجموعات خاصة لدينا.
العمل مع زملائنا الأكاديميين لضمان أن مجموعاتنا تدعم جميع أولويات البحث في الجامعة وتعظيم قيمة العلاقة الفريدة للمكتبة مع معهد بحوث جون رايلاندز.
وسوف نستثمر بشكل كبير في فرص تطبيق أدوات وتقنيات المنح الدراسية الرقمية لمحتواها، وفتح إمكاناتها.
تعزيز البحوث عبر حدود الانضباط من خلال بناء على علاقاتنا مع الكليات واستكشاف طرق جديدة لربط الباحثين باستخدام أنظمتنا والمحتوى والخدمات.
تحفيز ودعم أولويات البحوث الجامعة والطموحات ل ريف 2021 من خلال الاستثمار في خدمات البحث والتطوير والتأثير والقياس المحسنة والمخصصة. تقديم التدريب والدعم التي تستهدف على وجه التحديد في وقت مبكر من المهنيين والباحثين الدراسات العليا، عبر دورة حياة البحوث ومصممة خصيصا لاحتياجات الانضباط / هيئة التدريس الخاصة. توفير حزمة مصممة خصيصا للدعوة والتدريب لتعزيز نشر البيانات؛ تؤدي إلى وضع نهج قائم على البيانات لتعزيز التعاون بين الباحثين، ولا سيما عبر الحدود التأديبية؛ تطوير محتواها ومجموعاتنا، وتحفيز طرق جديدة لاستغلال هذه الموارد مع التركيز على أولويات البحث في الجامعة؛ والمساهمة في مشروع دورة حياة البحوث في الجامعة. وتوفير المحتوى والأدوات والخدمات لتمكين الباحثين لفتح إمكانات المنح الدراسية الرقمية.
الهدف 2: التعلم المتميز وتجربة الطالب.
إثراء التعليم والتعلم وتجربة الطالب من خلال ضمان حصول جميع طلابنا على خدمة عالية الجودة وخلاقة ومبتكرة.
اتخاذ نهج شامل لدعم بنشاط الاحتفاظ الطلاب والنجاح، سواء للدراسة في الحرم الجامعي ومن خلال توسيع نطاقنا المتعلم العرض.
التركيز على دعم الجامعة في حاجة إلى معالجة القضايا المعقدة من التحصيل التفاضلي، وتبرهن بوضوح على نوعية فريدة من نشاط التعليم والتعلم من خلال استخدام المقاييس وغيرها من الطرق لتقييم الأثر.
& زونج؛ الاستمرار في اتخاذ نهج مبتكر ومتسق لضمان توفير موارد المكتبة الطلاب بحاجة إلى أن تكون ناجحة في دراستهم؛ دعم الجامعة التركيز الجديد على التعلم الرقمي جنبا إلى جنب مع توسيع محفظة التعلم عن بعد من خلال تطوير عرض الخدمة الرقمية المبتكرة التي تفيد جميع الطلاب وتساهم في نجاحها؛ دعم الجامعة في مساعيها لتحويل طلبتها من الطلاب عن طريق تطوير مجموعة من التحفيز قبل دخول التفاعلات وفرص المشاركة التي من شأنها دعم الانتقال الناجح إلى التعليم العالي؛ وتساعد على معالجة التحصيل التفاضلي من خلال استكشاف حلول مبتكرة لدعم المجموعات الطلابية الأكثر عرضة لخطر عدم تحقيق كامل إمكاناتهم؛ إنشاء مجموعة ذات مغزى من المقاييس الأساسية، وأساليب أخرى لتقييم الأثر، والتي سوف تساعد على تحسين الاحتفاظ الطلاب والنجاح، بما في ذلك استخدام تحليلات المتعلم. واستكشاف دورنا في المساعدة على تحسين جودة التدريس من خلال تقديم الخبرات المناسبة والأحداث كجزء من شبكة منسقة من مبادرات التميز التدريس.
الهدف 3: المسؤولية الاجتماعية.
إشراك المجتمعات والأفراد والجماعات مع المساحات والمجموعات والخدمات لدينا؛ لتعزيز حياتهم وتوسيع نطاق المكتبة للتأثير.
يكون لها تأثير إيجابي على حياة الناس من خلال إنشاء & لسو؛ الانفتاح و [رسقوو]؛ كما الافتراضي لدينا.
& زونج؛ العمل في شراكة مع الجماهير المستهدفة لدينا على المشاريع الثقافية والتعليمية من خلال إشراك الأفراد والجماعات مع المساحات لدينا والمجموعات والخدمات، وتطوير فرص للمشاركة في نشاط المكتبة للسكان المحليين والمنظمات، وخاصة من خلال مكتبة جون رايلاندز؛ والمساهمة في جدول أعمال المشاركة المتسعة للجامعة من خلال خلق فرص باستمرار لرفع التطلعات وتوسيع المشاركة في مجتمعاتنا المحلية؛ إثبات تأثير نشاط المسؤولية الاجتماعية لدينا، بما في ذلك إشراك المجتمع المحلي والجمهور؛ وزيادة إمكانية الوصول إلى مخرجات البحوث الجامعية واستخدامها لفائدة الجماهير خارج موظفينا وطلابنا من خلال دعم تطوير ونشر وتطبيق البحوث وقياس قيمتها وأثرها؛ زيادة توافر محتوى المكتبة والبيانات والخدمات إلى الجماهير غير التقليدية وإمكانية الوصول إليها، وتطوير ممارساتنا الحالية حول اكتساب المحتوى، والبيانات والخدمات، وإدراجها وتطويرها، لإدراج مبادئ مفتوحة & لوت؛ & لوت؛ & غ؛
استراتيجيات تمكين.
بناء أسس قوية لتمكين المكتبة من تحقيق أهدافها الاستراتيجية، وتسهيل ثقافة الأداء العالي الذي سيحقق التميز في الخدمة.
& زونج؛ جذب وتطوير وتقدم شعبنا لضمان الأداء الأمثل ضمن ثقافة الانفتاح والدعم والثقة. واستعراض الأداء باستمرار مقابل الأهداف المتفق عليها وتحقيق أقصى قدر من الإمكانات من خلال إعطاء شعبنا الوقت والدعم لتطوير؛ ضمان خدماتنا تلبي أو تتجاوز التوقعات، وضع عملائنا أولا وتسليم دون الاحتكاك لا لزوم لها. مساعدة العملاء على الاستفادة من الفرصيات تخصيص تجربتهم؛ ضمان أن مرافق المكتبة دعم التدريس والتعلم والبحث والأكاديمية والاحتياجات الاجتماعية للجامعة من خلال زيادة نطاق ونوعية المساحات المرنة في جميع أنحاء الموقع. والمساهمة في المشهد الأوسع للتعليم العالي من خلال التعاون الاستراتيجي مع المؤسسات الأكاديمية الأخرى؛ ضمان التخطيط المالي والتجاري لدينا يدعم التوجه الاستراتيجي لدينا.
ويمكن الاطلاع على تفاصيل رؤيتنا وأهدافنا الاستراتيجية في وثيقة الخطة الاستراتيجية:
مكتبة جامعة مانشستر واحدة من خمس مكتبات البحوث الوطنية.
استراتيجية المكتبة.
وتحدد وثيقة استراتيجية مكتبة أندرسون رؤية المكتبة الجامعية ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية الرئيسية للسنوات الأربع القادمة.
أندرسونيان: مكتبة في قلب الجامعة.
المقدمة.
وباعتبارها جامعة تقودها الأبحاث، فإن طلاب ستراثكلايد وزملائهم الأكاديميين يضعون قيمة عالية على أهمية وجود مكتبة قوية وطموحة وموارد جيدة. المكتبة قد تعني أشياء مختلفة لمختلف الناس ومع ذلك يستمر الطلب في النمو على أساس سنوي لخدماتنا والمساحات والمجموعات. بعض الباحثين قد لا زيارة المكتبة المادية، ولكن الاستفادة اليومية من المجلات الإلكترونية وقواعد البيانات والمساهمة في 3،085،000 مليون مجلة المادة التنزيلات سنويا من المحتوى المكتسبة ومرخصة من قبل المكتبة. بعض الطلاب يقضون ساعات طويلة في دراسة مستقلة في المكتبات لدينا، والعمل بهدوء وحدها أو على نحو متزايد في مجموعات. زيادة قدرها ما يقرب من 20٪ في زيارات المكتبة على مدى السنوات الأربع الماضية، وتصل إلى أكثر من 950،000 زيارات العام الماضي، هو دليل على نداء المستمر من مكتبة أندرسون كما شعبية الفضاء المحايد الدراسة، و & لوت؛ أرضية مشتركة و [رسقوو]؛ حيث يرغب الطلاب في تلبية والتفكير والتعلم والانخراط مع الانضباط الذي اختاروه والأقران الأكاديمية.
بالنسبة إلى الآخرين في هذا القطاع، وقياسا على المجموعات المقارنة لدينا، تتمتع ستراثكلايد بمستويات تنافسية من الاستثمار في توفير المعلومات والمعايير جيدا من حيث عدد مقاعد الدراسة المكتبة. إن رضا الطلاب الجامعيين عن موارد المكتبة ومساحة الدراسة في ستراثكلايد مرتفع، وتتمتع مكتبة أندرسون حاليا بالمركز الثاني في اسكتلندا بنتيجة نس 93٪ ردا على Q.16 (موارد المكتبة والخدمات جيدة بما فيه الكفاية لتلبية احتياجاتي). نحن أقل تصنيفا من قبل بر و بغت الطلاب حيث مستويات رضا الحالية في الدراسات الاستقصائية أقل ونحن بحاجة إلى العمل مع الزملاء في جميع أنحاء المؤسسة لوضع استراتيجيات لتحسين تجربة الدراسات العليا. سوف نحتاج إلى الاستفادة من التقنيات الجديدة لتحديث أكثر من ذلك حتى يتسنى لنا تقديم خدمات مبتكرة وجريئة وطموحة التي تلبي الاحتياجات المتغيرة لعملائنا. على وجه الخصوص هناك خدمات جديدة نحن بحاجة إلى تطوير والتي نحن حاليا لا تملك القدرة & نداش؛ لا يمكن تطوير هذه القدرة إلا من خلال تغيير الطرق التي نقوم بها حاليا الأشياء، وتحرير الموارد من بعض مجالات الخدمة لتأخذ على الخدمات الجديدة التي تضيف قيمة إلى العملاء في جميع أنحاء المؤسسة.
في أفضل حالاتها، مكتبة الجامعة هي خدمة الأكاديمية الأساسية وموثوق بها توفير الدعم المهني الحيوي والشراكة في التعلم والتعليم والبحوث. وهذا هو السبب في أهمية هذه الاستراتيجية. إن قطاعنا يمر بتغيير كبير، من توقعات الطلاب المعززة إلى حد كبير للتغييرات في مجال النشر، ونحن لسنا بمنأى عن الضغوط المالية والسوقية في قطاع المعلومات الأوسع، الذي يتفاقم في حد ذاته بسبب عدم اليقين الأخير من التقلب الاقتصادي والسياسي السائد. على وجه الخصوص تأثير خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي سيكون لها آثار عبر عدد من الجبهات وقد تقيد قدرة الجامعة على الانخراط بنجاح في البحوث الدولية والشراكات التجارية أو جذب الطلاب الدوليين. وقد يكون من الصعب بالنسبة لمناطقنا الحفاظ على مستويات تمويل موارد المعلومات في إطار تقلبات أسعار العملات وتغير الأسواق.
في هذا السياق حان الوقت لإعادة النظر في أولوياتنا والتوجه المستقبلي مع أولئك الذين يستخدمون خدماتنا أكثر & نداش؛ طلابنا وزملائنا الأكاديميين. تم تصميم هذه الاستراتيجية لتحفيز النقاش والمناقشة لمساعدتنا على تحقيق هذا الهدف من خلال المشاركة والحوار مع شركائنا الأكاديميين والطلاب والخدمات المهنية.
أمين مكتبة الجامعة، أيلول / سبتمبر 2018.
نظرة عامة استراتيجية.
رؤيتنا.
لتقديم موارد وخدمات ذات جودة عالية، من خلال قيادة تكنولوجيا المعلومات المتطورة، والتي يتم الاعتراف بها دوليا مبتكرة ومبتكرة وقيادة القطاع.
مهمتنا.
لدعم التعلم والتدريس والبحث من خلال تقديم أفضل الخدمات الممكنة والمعلومات والتوجيه والدعم سواء في المكتبة ورقميا.
لدينا 5 مواضيع التنمية الاستراتيجية.
وتعكس هذه المواضيع 5 مواضيع استراتيجية ومتداخلة، وتحدد الطرق التي تسهم بها المكتبة في نجاح المؤسسات.
توفير الموظفين المدربين تدريبا جيدا وتقديم مجموعة متنوعة من الدعم والتوجيه لجميع العملاء لضمان أن جميع الخدمات، داخل وخارج الحرم الجامعي، وتتوفر على قدم المساواة وتبسيط لتوفير الوصول إلى موارد واسعة واسعة النطاق التي تدعم وتحفيز التعلم و مسعى أكاديمي لتوفير بيئة عالية الجودة وبيئات غنية بالتكنولوجيا تسهل التعاون بين الطلاب وتوليد نهج مبتكرة للتعلم لتقديم التدريب والدعم للطلاب لتسهيل تعلمهم وتعظيم الاستفادة من موارد المعلومات وتعزيز نجاحهم الأكاديمي للبحث، نرحب واحتضان ردود فعل العملاء، وذلك باستخدام لتشكيل خدماتنا وضمان أنها تستجيب للاحتياجات المتغيرة.
تقديم مجموعة عالية الجودة من المواد التي تدعم النشاط البحثي للعمل في شراكة مع الموظفين الأكاديميين والبحثية والطلاب لتحديد وتحديد أولويات ودعم احتياجاتهم والأنشطة التعاونية لضمان البيانات الوصفية المناسبة (في بيور / ستراثبرينتس / ردم) بحيث يتم اكتشاف نواتج البحوث ستراثكليد واستشهد للحفاظ على مجموعة رقمية من مخرجات البحوث التي تعرض الباحثون ستراثكليد وفضح عملهم للجمهور الدولي لتعزيز وزيادة الوصول إلى، وتعزيز استخدام المحفوظات الفريدة والمتميزة والمجموعات الخاصة.
تعزيز رأس مال المعرفة الجامعية من خلال الوصول المفتوح لتقديم خدمات المعلومات للمتعاونين ومجموعات المجتمع المحددة.
لتعزيز المحفوظات الفريدة والمجموعات الخاصة من خلال الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا لبناء سمعة من خلال الابتكار والتكنولوجيا الرائدة الرائدة.
لتقديم الخدمات من خلال نقطة خدمة واحدة بديهية على الانترنت وشخصيا والتي سوف تقدم نفس الخدمة لنفس معايير الجودة العالية بغض النظر عن الموقع الجغرافي الاستمرار في مراقبة وتطوير خدماتنا من خلال ملاحظات العملاء والعملاء العادية لتقديم تحسينات تقديم محفظة استجابة من موارد المعلومات للتعلم والبحوث تعزيز ثقافة المعرفة والإيجابية والمتوافقة فيما يتعلق بحق المؤلف والترخيص بين الموظفين والطلاب.
أهدافنا الاستراتيجية 2018-2020.
الاستمرار في تحسين رضا طلاب الدراسات العليا عن موارد المكتبة والخدمات تحقيق تحسن على أساس سنوي من 87٪ (بريس) و 89٪ (بتيس) إلى 90٪ بحلول عام 2020.
دعم الموضوع الاستراتيجي 1.
دعم الموضوع الاستراتيجي 2.
دعم الموضوع الاستراتيجي 2.
دعم الموضوع الاستراتيجي 1.
دعم الموضوع الاستراتيجي 1.
دعم الموضوع الاستراتيجي 3.
دعم الموضوع الاستراتيجي 2.
دعم الموضوع الاستراتيجي 2.
دعم الموضوعين الاستراتيجيين 2 و 3.
& لسو؛ مكتبة واحدة، إيسد واحد & [رسقوو]؛ قيمنا.
وتحدد كشوف القيمة في المكتبة السلوكيات التي نعتقد أنها ينبغي أن تعزز ثقافة خدماتنا وتساعدنا على تحقيق رؤيتنا.
نحن نستمع إلى عملائنا، وتشجيع ردود الفعل لضمان وضعنا احتياجاتهم في قلب تخطيط الخدمة والاستجابة لتشكيل الخدمات وفقا لذلك.
مواضيع التنمية الاستراتيجية للمكتبة: 2018-2020.
وتتمحور الخطة الاستراتيجية للمكتبة حول المواضيع الاستراتيجية الخمسة والمتعددة القطاعات التي تضم كل منها مجموعة من الأهداف الرئيسية والأهداف الاستراتيجية. وستتم مراجعتها سنويا وترجمتها إلى خطة تشغيلية سنوية كجزء من برنامج متجدد للنشاط يتراوح بين 3 و 5 سنوات.
Comments
Post a Comment