التواصل مع طبيعة لندن: استراتيجية التنوع البيولوجي لرئيس البلدية.
يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.
الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.
العثور على نسخة في المكتبة.
العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.
الاستعراضات.
مواد مشابهة.
مواضيع ذات صلة: (9)
كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.
البيانات المرتبطة.
الكيان الأساسي.
المخطط: حول؛ # التخطيط الحضري والإقليمي والنقل.
المخطط: حول؛ # البيئة الحضرية (علم الاجتماع) - إنجلترا - لندن.
المخطط: الاسم "التواصل مع طبيعة لندن: استراتيجية التنوع البيولوجي لرئيس البلدية"en؛
الكيانات ذات الصلة.
المخطط: نيم "البيئة الحضرية (علم الاجتماع) - إنجلترا - لندن"en؛
المخطط: الاسم "التخطيط الحضري والإقليمي والتخطيط للنقل"en؛
المخطط: حول؛ # التواصل مع طبيعة لندن: استراتيجية التنوع البيولوجي لرئيس البلدية.
ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛
الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.
ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.
الموقع الرسمي لرئيس بلدية لندن وجمعية لندن.
لا تزال لندن مدينة خضراء جدا، ولكن زيادة التنمية، وتزايد عدد السكان والآثار المحتملة لتغير المناخ، تفرض ضغوطا متزايدة على المساحات الخضراء والحياة البرية في لندن.
التواصل مع الطبيعة في لندن يتضمن وصفا لموائل البيئة والبيئة في لندن، ويحدد السياسات والبرامج الضرورية لضمان الحفاظ على البيئة الطبيعية في لندن وتحسين البيئة في المدينة. وتدعو الاستراتيجية المنظمات المسؤولة عن تخطيط وإدارة المساحات الخضراء للمدينة إلى:
ضمان حماية وإدارة المناطق الطبيعية في لندن من خلال إنشاء شبكة من المواقع ذات الأهمية لدعم الحفاظ على الطبيعة وتشجيع الأحياء وأصحاب الأراضي ولندن لاتخاذ إجراءات عملية لتحسين البيئة من الأراضي التي تملكها أو إدارتها، بما في ذلك الحدائق الخاصة استخدام ونظام تخطيط استخدام الأراضي لتخضير البيئة الحضرية من خلال تركيب أسطح خضراء وزراعة أشجار الشوارع واستعادة الأنهار تخلق مساحات خضراء شبه طبيعية لزيادة موائل الحياة البرية وتتيح للبلدين فرصة أفضل للوصول إلى الطبيعة.
وثائق الاستراتيجية متاحة للتحميل أدناه.
شارك هذه الصفحة.
الوثائق ذات الصلة.
منشورات أخرى.
حقوق الطبع والنشر هيئة لندن الكبرى 2017.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. تعرف على المزيد حول ملفات تعريف الارتباط في سياسة الخصوصية.
التواصل مع الطبيعة في لندن (فيل): استراتيجية العمدة للتنوع البيولوجي.
بقلم: عمدة لندن.
188 صفحة، كول الصور.
حول هذا الكتاب.
يحدد إطارا لحماية 130 من المواقع الطبيعية لرأس المال من أي تنمية مستقبلية، تشكل 10٪ من إجمالي مساحة الأرض.
أكتب مراجعة.
هناك حاليا أي تعليقات لهذا المنتج. كن أول من يراجع هذا المنتج!
الأكثر مبيعا في هذا الموضوع.
الاشتراك في أخبار نبس.
لماذا تشتري من نهبس؟
دعم الحفظ.
طلباتكم دعم مشاريع التبرع كتاب.
تجربة مذهلة.
شكرا لك على خدمة العميل الممتازه.
فريدة من نوعها مجموعة المنتجات.
بحث وتصفح أكثر من 110،000 الحياة البرية والمنتجات العلمية.
سياسات التنوع البيولوجي.
يتم وضع سياسات مجلس مدينة وستمنستر للتنوع البيولوجي والحفاظ على الحياة البرية في سياق المعالم الوطنية والإقليمية.
2008: نشر خطة عمل مستكملة للتنوع البيولوجي في وستمنستر تهدف إلى منع تدهور الأنواع والموائل التي تحظى بالأولوية في مجال الحفظ وتحسين ظروفها. وتقدم خطة عمل وستمنستر للتنوع البيولوجي خطة العمل.
2006 إلى 2007 تجتمع شراكة وستمنستر للتنوع البيولوجي، المكونة من منظمات وأفراد محليين ملتزمة بتحسين التنوع البيولوجي في وستمنستر، لمناقشة إعطاء دفعة جديدة لخطة العمل. ويتم تأكيد األنواع والموائل ذات األولوية، وتبدأ مجموعات التوجيه في كتابة الخطط ووضع اإلجراءات الالزمة للتقدم المستقبلي.
2004: يتضمن أودب ويستمنستر سياسة إنف 17: حفظ الطبيعة والتنوع البيولوجي.
2004: تتضمن خطة لندن سياسة التنوع البيولوجي والحفاظ على الطبيعة (3D.12)، والتي ترتبط بالسياسات والمقترحات بشأن نهج التخطيط الاستراتيجي في استراتيجية التنوع البيولوجي للعمدة.
2002: تحدد خطة مدينة وستمنستر أهدافا للحفاظ على الحياة البرية حتى عام 2018 وتشير إلى خطة عمل التنوع البيولوجي المحلية لشركة وستمنستر باعتبارها وسيلة تسليم. وهي تشدد على ضرورة تشجيع مشاركة المجتمعات المحلية.
2002: تنشر مجموعة التنوع البيولوجي في إنجلترا استراتيجية إنكلترا للتنوع البيولوجي مع التأكيد على ضرورة إشراك وإشراك مجموعة واسعة من القطاعات والمصالح في حفظ التنوع البيولوجي.
2001: أطلقت شراكة لندن للتنوع البيولوجي خطة العمل الإقليمية للتنوع البيولوجي لوضع أهداف استراتيجية لسلسلة من الموائل ذات الأولوية والأنواع ذات الأهمية الرئيسية لحفظ الطبيعة في لندن. العديد من هذه موجودة في وستمنستر وتقدم الآن شراكة التنوع البيولوجي المحلي مع مزيد من الأولويات للعمل المحلي.
2000: تم نشر أول خطة عمل للتنوع البيولوجي في وستمنستر. وتركز خطط العمل هذه جهود الحفظ على أربعة موائل وثمانية أنواع مختارة لقيمتها للتنوع البيولوجي.
1998: تم إنشاء شراكة وستمنستر للتنوع البيولوجي. وتتكون هذه الشراكة المحلية من منظمات تعمل معا لضمان مستقبل صحي للحياة البرية في وستمنستر.
1995: ينشر مجلس المدينة استراتيجية وستمنستر لحفظ الطبيعة.
المنشورات.
1994: تظهر المملكة المتحدة التزامها بالاتفاقية وتنشر خطة عمل التنوع البيولوجي في المملكة المتحدة (أوك باب). وقد وضعت إجراءات وأهداف ل 382 نوعا مختلفا و 28 موطنا تعتبر ذات قيمة كبيرة للتنوع البيولوجي على نطاق الدولة.
1992: تظهر المملكة المتحدة لأول مرة التزامها بحفظ التنوع البيولوجي العالمي وتوقع اتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي، إلى جانب 152 دولة أخرى.
إستراتيجية نقل رئيس البلدية & # 8211؛ a ريسبونز 12 جان 2018.
رؤية لندن.
في أكتوبر 2009 دعا بوريس جونسون الناس والمنظمات للرد على مشروع استراتيجية عمدة النقل للعاصمة.
ويحدد مشروع متس رؤية رئيس البلدية للنقل في لندن على مدى السنوات العشرين المقبلة. وهو يستعد لنمو المدينة المتوقع من 1.3 مليون شخص إضافي و 0.75 مليون وظيفة إضافية بحلول عام 2031 ويدعم النمو المستدام عبر وسط وداخلية وخارجية لندن.
وقد قدمت استجابة مؤسسة راك للاستشارة في 12 يناير 2018.
وفيما يلي ملخص لأفكار المؤسسة & # 8217؛ والوثيقة الكاملة متوفرة هنا.
1. إن استراتيجية النقل التي يقوم بها رئيس البلدية تقدم رؤية قوية وهي طموحة لا محالة في الطبيعة. ولكن من غير الواقعي فيما يتعلق بالقدرة على الحفاظ على كفاءة تشغيل شبكة الطرق في سياق النمو؛ والطلبات المتنافسة على مساحة الطرق النادرة مثل أعمال الشوارع؛ واحتمال إعادة تخصيص هذا الفضاء مرة أخرى للحافلات وراكبي الدراجات؛ والقيود التي لا مفر منها في المستقبل على التمويل.
2 - ويبدو أن الاستراتيجية تعالج كثيرا من مشكلة ازدحام السكك الحديدية، ولكنها يبدو أنها استقالت من ازدياد ازدحام الطرق. هذا لا يشكل نهجا متوازنا، كما أنه لا يلبي احتياجات معظم السكان ومعظم الشركات في لندن. في حين أن الاستراتيجية تحلل احتقان السكك الحديدية وتحت الأرض على أساس كل قسم على حدة، فإنه ينظر في ازدحام الطرق في عبارات عامة جدا و [مدش]؛ والطرق تحمل حتى الآن أكبر حصة من الطلب على السفر (57٪). على الأقل، هناك حاجة إلى فهرس من النقاط الساخنة الازدحام الطريق مع حلول واقعية. إن إعادة تصميم التقاطعات، على سبيل المثال، لا تحتاج بالضرورة إلى قدر كبير من الأراضي أو الهدم، ويمكن أن توفر قيمة عالية مقابل المال.
3. مبادرات مثل ركوب الدراجات والمشي هي موضع ترحيب، لكنها لن تحل المشاكل، والمخاطر تحويل الانتباه من القضايا ذات الأهمية بالنسبة لمعظم لندن ولاقتصاد لندن ككل.
4 - تفتقر مسودة الاستراتيجية المتوسطة الأجل إلى أي إشارة واضحة للأولويات. لديها 35 سياسات و 129 اقتراحات & نداش؛ وكثير منها أكثر قليلا من بيانات النوايا: التي هي الأكثر أهمية؟ وعلى نفس المنوال، لا تتناول الاستراتيجية سوى التمويل بشكل عام جدا. إذا كان التمويل غير كاف (كما سيكون حتما) أين سيتم التركيز؟
أهمية شبكة الطرق.
5 - وكما يوضح الشكل 11 من مشروع النقل المتعدد الأطراف (أدناه)، فإن الرحلات التي تقع خارج وسط لندن تشكل 86 في المائة من جميع الرحلات، وهذه السيارة هي الوسيلة المهيمنة. وهذا يعكس ببساطة أن وسائل النقل العام لا يمكن أن توفر بديل مقارن أو مقبول للسيارة لمعظم الرحلات غير المركزية. هذا ليس انتقادا لشبكات السكك الحديدية والحافلات و [مدش]؛ مجرد اعتراف بأن نظام السكك الحديدية يوفر خيارا محدودا، وانتشار متنوعة من الأصول والوجهات إلى جانب عدم وجود أولويات كافية يعني الحافلات لا يمكن أن توفر بدائل عملية لمعظم الرحلات.
6. تقريبا جميع الشحن المتجهة إلى و تتحرك داخل لندن تتم عن طريق البر، و جميع الخدمات من أماكن و [مدش]؛ سواء الشركات والمنظمات أو العقارات المحلية و [مدش]؛ هو عن طريق البر.
المصدر: عمدة لندن) 2009 (استراتيجية نقل البلديات: مسودة عامة، الشكل 11، ص 57.
7. يتم توفير الكثير من الناتج الاقتصادي في لندن من قبل المنظمات والشركات خارج وسط لندن. وهي تعتمد على شبكات النقل الفعالة لتعيين الموظفين والاحتفاظ بهم، ومواصلة أعمالهم، والوصول إلى أسواقهم وتلقي السلع وتوزيعها. بالنسبة لمعظمهم، معظم الوقت، وهذا هو عن السفر بالسيارة وحركة البضائع عن طريق شاحنة وفان. التعامل مع قضايا الازدحام وأداء شبكة الطرق أمر أساسي للحفاظ على الازدهار والقدرة التنافسية، والحفاظ على نوعية الحياة بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في الضواحي لندن و [مدش]؛ التي هي الغالبية العظمى من سكان لندن. الفشل في معالجة هذا يؤثر على أداء الحافلة أيضا.
معالجة مشكلات شبكة الطرق.
8 - ولهذه الوثيقة تحليل متسق للنمو المتوقع في السكان والعمالة، إلا أن المشاكل تحدث بسبب عدم تقديم تحليل مفصل جغرافيا للطلب الحالي على السفر والنقل، وحالة أو أداء شبكة الطرق اليوم، ولا أي توقعات تفصيلية لكيفية أداء الشبكة وما سيحدث للازدحام.
9. و لدكو؛ تجانس تدفق حركة المرور & رديقو؛ واقتراح جدول الأعمال، والتحول النموذجي كوسيلة يمكن من خلالها، في المستقبل، أن توفر شبكة الطرق في العاصمة رحلات ذات كفاءة عالية وموثوق بها على الرغم من النمو الكبير المتوقع في عدد السكان والعمالة.
وقد تكون هذه طموحات جديرة بالاهتمام، ولكن لا توجد أدلة تثبت أنها ستقدم أكثر من مساهمة ثانوية في حل مشكلة تدهور أداء شبكة الطرق مع نمو السكان والوظائف.
10 - وقد ركزت المنظمة والمنظمات السابقة لها منذ سنوات على زيادة كفاءة العمليات المرورية في لندن إلى أقصى حد: ففي حين أنه لا شك في أنه ينبغي تحقيق المزيد من التكنولوجيا المحسنة وتطور النهج المتبع في التشوير، فإن الإسهام الذي يمكن أن يؤديه ذلك في المشاكل الطويلة الأجل هو صغير.
11. تدعم المؤسسة تدابير ل & لسو؛ تدفق حركة المرور على نحو سلس و [رسقوو]؛ ولتعزيز التحول النموذجي، لكنه يجادل بأنه لا ينبغي أن يكون عمدة ولا لندن ككل تحت أوهام أن هذه التدابير سوف تجعل من تأثير صغير على التفاقم المطرد للازدحام المروري وأوقات السفر التي تؤثر بشكل خاص على الشركات والنشاط الاقتصادي والجودة - الحياة، إلى داخل، لندن، أقصى، السنترال، لندن.
هل سياسات التحول النموذجي واقعية؟
12 - وتركز السياسات والمقترحات الواردة في مشروع الاستراتيجية المتوسطة الأجل على الاستثمار في قدرة النقل العام وفي تعزيز خيارات السفر التي يدعى أنها تقلل إلى أدنى حد من الانبعاثات وتشجع على استخدام وسائط نشطة وأكثر استدامة في بيئة حضرية معززة. ومن خلال القيام بذلك، يقدم مشروع الاستراتيجية المتوسطة الأجل إمكانية إعادة توزيع مساحة الطرق النادرة.
13 - وعلى الرغم من التحسينات المقترحة في قدرات النقل العام، يتوقع مشروع الاستراتيجية المتوسطة الأجل استمرار الازدحام، ولا سيما مع قيود التمويل المحتملة في المستقبل. ونظرا لتسامحهم المرتفع فيما يبدو مع ازدحام حركة المرور والتأخير، فإن السائقين لن يكونوا حافزين أكبر بكثير من اليوم على ترك سياراتهم في المنزل أو ركوب الدراجات أو ركوب الحافلة. وتعترف مسس بتوقعات النمو في تحركات الشحنات على المركبات واستخدام السيارات، مع بقاء السيارة الخيار المهيمن في أوتر لندن. نحن نشك في أن تطلعات العمدة لازدحام والانبعاثات للحد وأوقات الرحلة لتصبح أكثر موثوقية قابلة للتحقيق. ولا يساعد هذا الشك في عدم وجود بيانات ذات مغزى في مشروع الاستراتيجية المتوسطة الأجل بشأن التكاليف والمنافع النسبية لمقترحات السياسة أو الاستثمار.
14 - إن زيادة الطلب على حركة الشحن والخدمة، وصنع الرحلات بشكل عام بجميع الطرق الناشئة عن زيادة عدد السكان والعمالة، عندما تفرض على شبكة الطرق المشبعة على رأس المال، تشكل تهديدا خطيرا لجدوى تشغيلها وقدرتها على الصمود.
إن أهداف وغايات مشروع متس فيما يتعلق بكفاءة الشبكة والبيئة ببساطة ليست ذات مصداقية دون إدخال آليات فعالة للسيطرة على الطلب المستقبلي على استخدام مساحة الطريق الشحيحة في لندن.
إدارة الطلب من خلال التسعير.
15 - ويبين مشروع الاستراتيجية المتوسطة الأجل أنه إذا كان أداء شبكة الطرق لا يحكمه إلى حد كبير عدم قدرة السائق على تحمل الازدحام المتزايد، مع مشاكل النفايات والعيش التي ترافق ذلك، فإن إدخال بعض الآليات لتقنين استخدام ذلك الفضاء أمر لا مفر منه. وربما يكون التسعير التفاضلي أكثر الآليات عدالة ومرونة لتحقيق ذلك: فمن شأن آلية الشحن هذه أن تحفز استخدام الطرق في أوقات أكثر هدوءا، وأن تنشر حمولة الذروة وتحسن الاستخدام في أوقات انخفاض الطلب حاليا. وسيتم افتراض تدفق الإيرادات الناتج لتمويل تحسينات قدرات الطرق السريعة، وتوفير وسائل النقل العام البديلة، وتعزيز المجال العام.
معالجة هذه القضايا في استراتيجية النقل.
وينبغي أن يبدأ رئيس البلدية الآن من خلال استراتيجيته للنقل:
والثور؛ فهم شامل لأهمية شبكة الطرق، والنقل بالسيارات والنقل البري البري على وجه الخصوص، إلى الاقتصاد والعمل الفعال لندن خارج وسط لندن.
والثور؛ عرض لأفضل توقعات الطلب على السفر والنقل على شبكات الطرق في لندن (وكذلك الحافلات والسكك الحديدية)، لمستويات الازدحام وبطء سرعة الرحلات مع تزايد عدد سكان لندن ووظائفهم.
والثور؛ تحديد مجموعة من خطط التحسينات السريعة والمتوازنة من حيث القيمة مقابل المال وتقاطع الطرق التي يمكن أن توفر بعض الأمل في احتواء مستويات الازدحام على شبكة الطرق على الأقل، وذلك من خلال التركيز على النقاط المعروفة المعروفة باسم "لدكو" المعروفة.
والثور؛ وفي الوقت نفسه، فإن التقييم الاستراتيجي لمتطلبات مساحة الطريق في لندن من أجل تحقيق الكفاءة على المدى الطويل، مرتبطا بآلية تسعير: تدير الطلب الكلي؛ يحسن استخدام الشبكة عبر 24 ساعة في اليوم؛ تمكن من تأمين فوائد الاستثمار المستهدف، سواء في تحسينات الطرق السريعة أو في خدمات النقل العام البديلة؛ ويساعد على جعل أهداف انبعاثات الكربون قابلة للتحقيق؛ ويثير أموال جديدة لجعل تطلعات عمدة إنفاق أكثر واقعية.
Comments
Post a Comment